القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Google TV اخر اصدار لمشاهدة الأفلام مجانا للاندرويد

Download Google Play TV APK for android

تحميل تطبيق Google TV النسخه الجديده 2022 | تحميل Google Play TV يعتبر برنامج تحميل الأفلام من جوجل بلاي مجاني بشكل كامل لجميع الاجهزه القويه والضعيفه مجانا للاندرويد.

أفلام Google Play APK,Google Play Movies & TV,تطبيق Google TV,Google Play TV تحميل,Google TV APK,أفلام جوجل بلاي مهكرة,Google TV جوجل تي في
برنامج تحميل الأفلام من جوجل بلاي مجانا

تحميل تطبيق google tv للاندرويد 2022 عربي اخر اصدار | تحميل Google TV لمشاهدة القنوات المشفره بدون تقطيع مجانا للاندرويد

تطبيق Google TV هي منصة ستبتكر منصة أفلام Google Play. من خلال واجهته المنظمة ، ستجد هنا مئات الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية لمشاهدتها على جهاز Android الخاص بك.


تتمثل إحدى الميزات الرئيسية الجديدة لـ Google TV APK في أن النظام الأساسي يشتمل الآن على محتوى من سلسلة أخرى وخدمات بث الأفلام. إذا كان لديك حسابات Netflix أو Amazon Prime Video أو HBO أو Apple TV أو Disney + ، فكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول لجمع كل مجلداتك معًا في واجهة واحدة. تحميل Google TV سيساعدك هذا بشكل كبير في تحديد أي محتوى سمعي بصري يثير اهتمامك دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات.


تمنحك كل بطاقة محتوى هنا الوصول إلى المعلومات المفيدة والبرامج التعليمية لكل حلقة عندما يتعلق الأمر بالمسلسل. كما وقعت Google Play اتفاقية شراكة مع البوابة الأمريكية الشهيرة المسماة Rotten Tomatoes للعمل على دمج تعليقاتها ضمن الأفلام. بهذه الطريقة يمكنك رؤية مستوى التوزيع لكل من المنتجات الفنية التي تعجبك. بالطبع تتيح لك هذه الخدمة تأجير أو شراء هذه الأعمال كما كان الحال مع أفلام Google Play.


إنه يمكّن النظام الأساسي الجديد للفيديو عند الطلب من تحميل Google Play TV ، والذي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى مجلدات الفيديو عند الطلب الأخرى. بهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع بمركز سمعي بصري حيث يمكنك الوصول إلى مئات المحتوى السمعي البصري. يتم تقديم كل شيء هنا بتفاصيل رائعة وبطرق مختلفة ، مما يسمح لك باستهلاك محتوى مختلف من مكان واحد.

 يتيح لك التطبيق أيضًا إرسال الصور المعروضة إلى أي جهاز باستخدام تقنية Chromecast. يتيح لك جوجل تي في مهكر مشاهدة الأفلام أو حلقات المسلسلات المفضلة لديك على التلفزيون أو أي شاشة أخرى متوافقة.


✓✓ تطبيقات اخرى قدتعجبك ✓✓

أفلام Google Play APK,Google Play Movies & TV,تطبيق Google TV,Google Play TV تحميل,Google TV APK,أفلام جوجل بلاي مهكرة,Google TV جوجل تي في
أفلام Google Play APK

مميزات تحميل تطبيق Google Play Movies & TV لمشاهدة القنوات المشفره ولافلام والمسلسلات مجانا للاندرويد

  1. برنامج Google TV افضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا للاندرويد.
  2. تطبيق أفلام Google Play مجاني بشكل كامل.
  3. يتميز بحجم صغير جدا وخفيف.
  4. يوفر العديد والكثير من الافلام والمسلسلات العربيه والعالميه المشفره.
  5. يتميز بواجهة تصميم جديده.
  6. ............... العديد والكثير من المميزات الرائعه.

يمكنكم تحميل برنامج الأفلام من جوجل بلاي مجانا من رابط التحميل المباشر الموجود في اسفل المنشور ولاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربيه والعالميه المشفره مجانا للاندرويد.

معلومات حول تنزيل برنامج Google TV APK اخر تحديث مجانا للاندرويد

الاسم : Google TV

الاصدار : اخر اصدار

الحجم : 23.77 MB

القسم : تطبيقات Tv

رابط التحميل : رابط مباشر

نظام التشغيل : Android

👇رابط تحميل برنامج Google Play TV اخر اصدار👇

تحميل برنامج Google TV APK لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا للاندرويد

تعليقات

التنقل السريع