القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ايمو بلس، Imo Plus لفتح حساب ايمو على جهاز واحد مع ميزة اخفا الظهور للأندرويد

تحميل تطبيق إيمو بلس   imo أخر إصدارمجانا  للأندرويد.

تحميل تطبيق الايمو 2019اخر اصدار مجانا للاندرويد
تحميل برنامج إيموبلس٠اخراصدار مجانا للاندرويد

تحميل برنامج ايمو بلس، Imo Plus الذي يمكنك من خلاله فتح حسابين ايمو على نفس الجهاز ، ويتميز التطبيق أيضاً بإمكانية اخفاء اخر ظهور و العديد من المميزات الرائعة مجاناً آخر إصدار لأجهزة وهواتف للاندرويد

تطبيق ايمو بلس يحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة مجانا كما ان هناك الكثير من التطبيقات المجانية التي تمكنك من عمل المحادثات والدردشات والتواصل الاجتماعي والمكالمات الصوت والفيديو الفورية والمجانية، ومن هذة التطبيقات التي التي حصلت على إعجاب الكثير من المستخدمين هو تطبيق إيمو بلس ، ويستخدمه الكثير من الناس حول العام ، لأنه برنامج يمكنك من المراسلة الفورية مع جميع الاصدقاء حول العالم ، وأيضًا يمكنك من التحدث مع الآخرين بسرعة كبيرة ، وكما يتيح لك إرسال الرسائل النصية والصور والفيديوهاتبجودة عالية بدون تقطيع، ويمكنك عمل المكالمات الهاتفية الصوتية عبر شبكة wi-fi أو عبر الجيل الثالث 3G.

برنامج ايمو بلس هو أداة اتصال سهله و بسيطة جدا ولكنه مفيد للكثير من للمستخدمين الذين تعودوا على استخدام العديد من قنوات الاتصال المختلفة مع كثير من الناس والذين يريدون فقط تطبيقا واحدا إجتمع فيه ما تفرق في غيره ، الشهرة العالمية الواسعه ومميزاته الرائعه تجعل الكثير من المستخدمين يبحثون عن نسخ وإصدارات معدلة ومطورة من هذا البرنامج


تطبيق إيمو بلس الذي يحتوي على الكثير من الميزات الجميلة والمطلوبة لدى أغلب الناس والتي يمكن أن تجعلك ان تستغني عن أغلب التطبيقات المشابهة التي ليس لها قيمة وذلك لاحتوائه على مميزات كثيرة غير موجودة في برنامج ايمو الرسمي، ومن أبرزها أنه يمكنك من خلاله تشغيل حسابين ايمو في جهاز واحد بدون مشاكل، وأيضا إمكانية اخفاء الظهور والعديد من الميزات الاخرى.

   تحميل تطبيق إيموبلس  imo أخر إصدارمجانا للأندرويد.

من أبرز هذه التطبيقات تطبيق الإيمو الذي انتشر في الفترة الأخيرة بشكل ملفت لنظر حيث تجد العديد من مستخدمي الأندرويد وسامسونج والأيفون يبحثون عنه في محركات البحث، فقد كانت البداية له في الكثير من دول الخليج مثل السعوديه والامارات والاردن وخاصة في ظل حذف العديد من التطبيقات الأخرى في هذه الدول نظرًا لما قد تشكله من خطر على بيانات المستخدمين.

تحميل برنامج إيمو 2019
تحميل برنامج إيمو اخر اصدار 

يعتبر تطبيق من البرامج التي تقوم  بتشفير مكالمات الفيديو لضمان السرية التامة لمستخدميها، ويتيح هذا التطبيق الفرصة لمستخدميه في تنزيل صور وفيديوهات و مشاركتها مع الأصدقاءولاهل والاقارب.
تتميز مكالمات الفيديو بتطبيق الإيمو بأنها عالية الجودة تتيح لمستخدميها التمتع بأفضل صوت وصورة مقارنة بباقي التطبيقات،وتستطيع من خلال تطبيق الإيمو القيام بإرسال رسائل نصية غير محدودة لشخص أو لمجموعة من الأشخاص مجانًا.
تحميل برنامج imo اخر اصدار للاندرويد
تحميل برنامج imo اخراصدار للاندرويد 


*كيفية استخدام تطبيق الإيمو imo:

إذا كنت لا تمتلك حساب على تطبيق الإيمو عليك أولا القيام بإنشاء حساب بسهولة ويسر. فكل ما تحتاجه هو إيميل إلكتروني مدعم وستنتهي من إنشاء حساب في الحال. بعد القيام بعمل حساب تستطيع إضافة جهات الإتصال وتسجيلها بكل سهولة.

*مميزات برنامج الايمو بلس اخر اصدار:

 ١-يتميز هذا التطبيق بانه مجاني ومتوفر لجميع اجهزت سامسنج والايفونوالاندرويد.

2-بانها عالية الجوده.

3-يوجد في داخله العديد من الغات بما في ذالك الغه العربيه.

4-تصميمه سهل وبسيط ويناسب كافة المستخدمين من الدول المختلفة.

5-يتيح القيام بمكالمات فيديو بجودة عالية مجانًا.

6-...........العديد والكثير من المميزات الاخرئ.

*معلومات حول تطبيق إيمو بلس للاندرويد:


الاصدار: اخراصدار.

التنزيلات من:  ميديا فاير رابط مباشر apk.

حجم التنزيل:13.66ميجابايت.

يقدمه: imo.

القسم:تطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي المختلفه.

👇رابط التحميل👇

تحميل تطبيق ايمو بلس، Imo Plus


تعليقات

التنقل السريع