القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج أرقام امريكيه Text Me تكست مي لتفعيل الوتس برقم وهمي اخر اصدار

 تحميل برنامج أرقام امريكيه Text Me تكست مي لتفعيل الوتس برقم وهمي اخر اصدار

تحميل برنامج أرقام امريكيه Text Me تكست مي لتفعيل الوتس برقم وهمي اخر اصدار
تحميل برنامج أرقام امريكيه Text Me تكست مي لتفعيل الوتس برقم وهمي اخر اصدار


تقدم لكم مدونة سوبر اندرويد بلص أفضل برنامج ارقام وهمية امريكية جديد مع طريقة تفعيل الوتسآب برقم وهمي لتفعيل تطبيقات التواصل مثل الوتساب ، والفيسبوك وغيرها, وهناك الكثير من الاشخاص يبحثون عن طريقة للحصول على رقم هاتف امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب او تلغرام او خدمات اخرى تتطلب رقم ، و هذا للحماية من المكالمات الزائفة او التخفي عن الاشخاص و الحصول على الكثير من مميزات التي لا يمنحها سوى للامريكيين فقط.لذالك ساقدم لكم افضل تطبيق Text Meللحصول على رقم امريكي مجانا بدون دفع النقوم فالتطبيق لديه فؤائد كثيره سنذكرها لكم بالتفصيل, لذلك قم بالنزول إلى اسفل المنشور وتحميل هاذا التطبيق اخراصدار.

طريقة الحصول على رقم اجنبي من خلال تطبيق text me:

١-بعد تحميل تطبيق Text Me من الرابط اسفل التدوينة يجب عليك تحميل تطبيق vpn الذي من المعروف ان التطبيق غير متاح في الوطن العربي لذلك من الضروري تحميل VPN وتفعيل السيرفر على البلد الذي تريد الحصول علية سوى كان امريكي او بريطاني او كندي وهذه الخطوة مهمة للغاية حيث الكثير يفشلون بالحصول على رقم اجنبي لعدم اتباعهم الخطوات الصحيحة.

٢- بعد تحديد سيرفر VPN على الدولة المطلوب الحصول على رقم بالذهاب الى تطبيق Text Me وتشغيلة والبدء بانشاء حساب خاص فيك والذي لايحتاج الي الكثير من الوقت وبطريقة سهلة سوف تحصل على الرقم ويفضل قبل اعتماد الرقم عليك اجراء تجربة للرقم من خلال تطبيق واتس اب مثبت في هاتفك لمعرفة هل الرقم يعمل ام انة لايطابق من اجل استبدالة برقم اخر يكون يعمل معاك بشكل جيد وتحصل على رقم اجنبي مجاني تستطيع تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي.

٣- بعد حصولك علي رقم بريطاني او امريكي سوف يتطلب من ادخال بعض البيانات الشخصية والتي ليس من الضروري ان تكون حقيقة, تستطيع ادخال اي بيانات وبعد اتمام ادخال البيانات سوف تعمل على تسجيل دخول وسوف يطلب منك البرنامج التاكيد انك لست روبوت وجراء فحص روتيني من خلال تحديد صور وتضغط علي تحقيق وبعد انجاز هذا سوف تكون اتممت جميع الخطوات بشكل صحيح وتحصل على رقم اجنبي للدولة التي تريد وتفعيل الرقم باي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

[[تطبيقات اخرئ قدتعجبك]]

*مميزات حول برنامج  Text Me تكست مي اتفعيل الوتس برقم وهمي اخر اصدار:

 1-يعطيك ارقام وهمية امريكية جديد مع طريقة تفعيل الوتسآب.

2-يمكنك من خلال الرقم الذي حصلت عله تفعيل به اي برنامج من برامج التواصل.

3-يحميك هاذا الرقم من المكالمات الزائفة او التخفي عن الاشخاص.

4-الحصول على الكثير من مميزات التي لا يمنحها سوى للامريكيين فقط.

5-تستطيع أن ترسال وتستقبل الرسائل إلى جميع الأرقام الأمريكية مجاناً.

6-يمكنك من خلال برنامج Text Me أن تقوم بعمل المكالمات واستقبالها مجانا بكل سهولة ودون أي مشاكل وذلك اعتماداً على قوة شبكتك فقط.

7-يمكنك ارسال الصور والفيديوهات بالإضافة إلى الصور التعبيرية والموقع الخاص بك ويتشابه التطبيق في تلك الخواص مع تطبيقات التواصل الشمهورة مثل تطبيق واتس اب و تلغرام.

8-يمكنك أيضا أن تقوم بعمل مكالمات فيديو بصيغة HD ولكن تشترط تلك الميزة تواجد التطبيق عند الشخص الأخر الذي ستقوم بعمل المكالمة معه.

9-يتميزبرنامج Text Me بواجهة استخدام في غاية السهولة هذا بالإضافة إلى خاصية الرد السريع المتواجدة في الإعدادات الموجودة بداخله.

10-افضل التطبيقات التي تمكنك من صناعة اقام امريكيه ووهميه.

11-............ العديد والكثير من المميزات الرائعه التي ستكتشفها.

*معلومات حول برنامج  Text Me تكست مي اتفعيل الوتس برقم وهمي اخر اصدار:

اسم التطبيق :Text Me

الإصدار : اخر اصدار

التحميل : من متجر بلاي

اللغه : العربيه

نضام التشغيل:اندرويد ولأيفون

👇رابط التحميل👇


تعليقات

التنقل السريع