القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الفريد كاميرا المراقبه apk الاصدار الاخير مجانا للاندرويد

تنزيل برنامج الفريد كاميرا Alfred Home Security Camera مجانا للاندرويد

برنامج كاميرا مراقبة عن طريق الجوال, برنامج كاميرات المراقبة للاندرويد, تحميل برنامج ألفريد كاميرات المراقبة للكمبيوتر, برنامج كاميرا مراقبة للجوال, برنامج يجعل كاميرا الموبايل كاميرا مراقبة, برنامج كاميرات المراقبة DVR, تطبيق كاميرا مراقبة, تطبيق الفريد للمراقبة
برنامج كاميرات المراقبة للاندرويدAlfred Camera للاندرويد

يعتبر برنامج Alfred - Home Security Camera من افضل البرامج التي تسمح لك بتحويل جهازك الأندرويد إلى كاميرا مراقبة. ولتستفيد من هذا التطبيق، فأنت في حاجة، لهاتف ذكي [ومن الأفضل أن يكون هاتفا قديما أو هاتفا لم تعد في حاجة إليه] والذي ستستعمله على شكل كاميرا مراقبة، بالإضافة إلى الهاتف الذي ستستعمله لمراقبة منزلك.

لكن الخاصية الأكثر إثارة للإهتمام على Alfred Camera هي أداة كشف الحركة. فبعد أن تفعل هذه الخاصية، سيتم تشغيل كاميرا المراقبة تلقائيا بمجرد ما تشعر بأية حركة في الجوار، كما ستتوصل بإشعار بذلك على هاتفك. فإنطلاقا من إعدادات التطبيق سيكون بإمكانك الرفع من درجة إستشعار الحركة وطول المدة التي سيتم حفظ الفيديو فيها على الذاكرة.

يبقى من المهم جدا الإشارة إلى أنك لتتمكن من إستخدام Alfred - Home Security Camera بشكل صحيح، فأنت في حاجة لجعل الهاتف الذي يلعب دور الكاميرا متصلا بالإنترنت. وهذا في الحقيقة لن يشكل مشكل كبيرا طالما كان هناك في المنزل تغطية إنترنت WiFi.

تطبيق Alfred - Home Security Camera متميز لأنه يمكنك من تحويل أجهزة الأندرويد القديمة إلى كاميرات مراقبة حقيقية. لذا يمكن لتطبيق الفريد كاميرا المراقبه أن يرسل صور عبر الرسائل عندما يكتشف حركة، وايضا اختارت أكثر من 30 مليون أسرة من مختلف أنحاء العالم Alfred Camera لتأمين منازلهم. لدينا التطبيق الأكثر شعبية والأعلى تقييماً في العالم للأمن المنزلي.

✓✓كاميرات مراقبه لعصر الهواتف الذكية✓✓
يحب الناس Alfred Camera! فهذا التطبيق متعدد الإمكانات يوفر ميزات أكثر من مجرد كاميرات مراقبه بسيطة وباهظة الثمن. يمكنك الحصول على بث مباشر وتنبيه فوري على الدخلاء ووحدة اتصال لاسلكية وتخزين سحابي غير محدود لتخزين مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها وإعادة تشغيلها.

✓✓مجاني ومستقر وموثوق به✓✓
إذا كنت تريد دائرة مراقبة تلفزيونية مغلقة لمراقبة أمتعتك أو جهاز مراقبة الطفل لرعاية مولودك الجديد أو كاميرا للحيوانات الأليفة للترفيه عن حيواناتك الأليفة اللطيفة، فإن Alfred Camera هو الخيار الأفضل!

✓✓إعداد بمنتهى السهولة✓✓
اصنع كاميرات المراقبه بنفسك في 3 دقائق، بلا تكلفة ولا حاجة لمهارات مهنية، بل مجرد فكرة واحدة مبتكرة! Alfred Camera هي ببساطة أسهل كاميرا مراقبه تثبيتاً تصنعها بنفسك ذات ميزات على مستوى احترافي.

✓✓كاميرا مراقبة المنزل من خلال الموبايل✓✓
سيعتني الفريد بما هو الأعلى أهميةً. على عكس أدوات كاميرات مراقبة ضد الاقتحام أو كاميرات المراقبه التقليدية فبإمكانك وضع الفريد أينما تحتاج لتعزيز الأمن. علاوةً على ذلك فيمكنك إضافة أو إزالة الكاميرا وقتما تشاء. 
إذا كنت تستأجر شقةً فقد ترغب في التأكد من عدم دخول مالك العقار أو زميلك في الغرفة دون إذن، وعند سفرك قد تود الاطمئنان على أمن غرفتك. في كلتي الحالتين تحتاج إلى شاشة مراقبة مرئية محمولة، ففي حال وقوع أي حادثةٍ كالسرقة أو الاختراق ستكون لقطات الفيديو المسجلة مفيدة للغاية.

√√يمكنكم تحميل√√

تحميل برنامج ألفريد كاميرات المراقبة للكمبيوتر, برنامج ألفريد كاميرا مراقبة, تحميل برنامج Alfred Camera مهكر, تحميل برنامج Alfred Camera للكمبيوتر, تحميل برنامج كاميرا واي فاي
برنامج كاميرا مراقبة للجوال


★مميزات برنامج كاميرات مراقبة المنزل Alfred Camera للاندرويد:
 

  1. افضل البرامج التي تسمح لك بتحويل جهازك الأندرويد إلى كاميرا مراقبة. 
  2. بث مباشر على مدار الساعة.
  3.  شاهد الفيديو المباشر عالي الجودة من أي مكان.
  4. إنذار ذكي على الدخلاء.
  5.  تخزين سحابي غير محدود. 
  6. • مرشح الضوء الخافت.
  7. • وحدة اتصال لاسلكية.
  8. • التكبير والتقويم والتذكير ودائرة الثقة وصفارات الإنذار والمزيد...
  9. مدبر منزل يمكنك الوثوق به!
  10.  يعمل بسلاسة عبر WiFi و 3G و LTE.
  11. ذكي ومريح ومراعٍ للبيئة.
  12. ..........العديد والكثير من المميزات الرائعه ستكتشفها عند تحميل البرنامج.
هل تختار برنامج كاميرات المراقبه لأول مرة؟ أما زلت تأمل في العثور على تقييمات جيدة لأدوات مراقبة الطفل أو كاميرا مراقبة أو IP camera باهظة الثمن؟ يمكنك حماية منزلك من خلال حلٍ أعلى ذكاءً. إليك تلميحة: قد لا تحتاج حتى إلى شراء كاميرا مراقبة أو جهاز مراقبة الطف أو IP camera أو كاميرا IP للويب. 

غالباً ما تتقاضى هذه الأجهزة المنزلية الذكية رسوماً شهرية إلى جانب تكلفة المعدات. مع تطبيقات الأمن مثل الفريد لا يوجد تثبيت معقد ولا إعدادات IP ولا عقد شراء. ما عليك سوى تنزيل الفريد لإعادة توظيف أجهزتك القديمة ككاميرا WiFi تصنعها بنفسك أو جهاز مراقبة الطفل: بكل بساطة. 

أفضل كاميرا مراقبه منزلية يمكنك العثور عليها: تطبيق مجاني وموثوق به ومتعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام. لا توجد تكاليف مقدمة مخفيّة أو رسوم مراقبة هائلة، كما أن الفريد عنصرٌ أساسي في أي مشروع لتحسين المنزل أو أتمتة المنزل إذا كنت ترغب ببناء منزلٍ ذكي أو تجربة مساعد Google. 

يستفيد الجميع من هواتفهم الذكية غير المستخدمة عن طريق تحويلها إلى مشغلات فيديو أو أجهزة ملاحة عبر نظام GPS أو أجهزة لياقة بدنية، فلمَ لا تستخدمها ككاميرات مراقبه أو جهاز مراقبة الطفل أو كاميرا للويب أو IP camera؟

★معلومات حول برنامج الفريد كاميرا apk مجانا للاندرويد:

الاسم : Alfred Camera
الاصدار : اخر اصدار
الحجم : 25.05ميغابايت
السعر : مجاني
القسم : برامج اندرويد
نظام التشغيل : android

👇رابط التحميل👇

تحميل برنامج الفريد كاميرا المراقبه Alfred Camera اخر اصدار للاندرويد

تعليقات

التنقل السريع