القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Tank Hero اخر اصدار مهكرة للأندرويد

 تنزيل لعبة Tank Heroes - Tank Games‏ APK 

تحميل لعبة Tank Heroes مهكرة, تحميل لعبة Tank Heroes - Tank Games مهكرة, تحميل لعبة Tank Battle مهكرة للاندرويد, تنزيل لعبة Tank Heroes
تحميل لعبة Tank Heroes - Tank Games مهكرة

تقدم لكم مدونة سوبر اندرويد بلس تهكير لعبة Tank Hero للاندرويد ، وهي أفضل لعبة مضحكة ومسببة للإدمان ، وهي لعبة بسيطة وممتعة مع شخصيات أكشن وأركيد تم نشرها حصريًا لنظام التشغيل Android وكان American Betta Games Studio مسؤولاً عنها لتطوير هذه اللعبة وتطويرها ونشرها وتسليمها للاعبين في جميع أنحاء العالم. فيما يتعلق بإصدار هذه اللعبة على Google Play وبعد العديد من المراجعات ، تقدم اللعبة خدمة مجانية لجميع عشاقها ولاعبيها. بالإضافة إلى الإصدار الأصلي من Google Play ، وكذلك قد اعد نسخة معدلة من هذه اللعبة وكما يوحي العنوان ، Tank Hero مهكره هي لعبة ممتعة ومدمنة.

تعتمد اللعبة بالكامل على ألعاب شهيرة مثل Archero و Tales Rush.  حتى طريقة عرض اللعبة وتفاصيل البيئة والعديد من العناصر الأخرى يمكن رؤيتها في أمثلة اللعبة في Tank Hero.  لذلك يمكن القول أن الاختلاف الأساسي والمهم الوحيد بين هذه اللعبة والعناوين المذكورة يكمن في الشخصيات البطل.  بينما في Archero و Tales Rush ، كانت الشخصيات الرئيسية أبطالًا أسطوريين ، تم تحويل الشخصيات في Tank Hero mod إلى دبابة بسيطة على ما يبدو.  لكن هذا الخزان ليس دبابة عادية ، إنه خزان ملحمي للغاية وخاص.

شاغلك الرئيسي في لعبة Tank Hero المهكره هو أن تمر بمراحل صعبة في مواقع مختلفة.  نظرًا لأن طريقة اللعب مصممة على هذا النحو ، فلا يمكن القول أن لعبة Panzerheroes فريدة من نوعها.  مطلوب إصبع واحد فقط للعب اللعبة.  في الواقع ، مهمتك الرئيسية هي تحريك الشخصية الرئيسية للعبة ، دبابة.  يوجد أمامك العديد من الأعداء الذين سيهاجمونك ويطلقون النار عليك من الجانب الآخر ، عليك أولاً أن تهز دبابتك لإخلاء نطاق إطلاق النار حتى لا تصطدم سهامك بالعوائق ، وثانيًا عليك تفادي نيران العدو من خلال تهتز.  في الواقع ، يجب القول أن اللعبة بأكملها تعتمد على تحركاتك.  لكن شيئًا كهذا قد يجعلك تعتقد أن هذه اللعبة تبدو بسيطة للغاية وحتى تافهة.

Tank Hero هي لعبة دبابات حيث يمكنك محاربة دبابات العدو الأخرى في مناوشات تلعب فيها الإستراتيجية والمهارات دورًا مهمًا بنفس القدر، يحتوي وضع حملة Tank Hero على أكثر من 120 مستوى مختلف تجري في ثلاثة أنواع مختلفة من الخرائط حيث يتعين عليك القتال ضد خمسة أنواع مختلفة من دبابات العدو.  تتلقى دبابتك ثلاث ضربات فقط ، ولكن لحسن الحظ ، يمكنك تحييد نيران العدو بإطلاق النار على نفسك.

تعتبر ضوابط التحكم في Tank Hero apk بسيطة للغاية ، يمكنك استخدام عصا التحكم الافتراضية على اليسار لتحريك الخزان ويمكنك الضغط على اليمين لإطلاق النار. يطلق النار بطريقة أو بأخرى حسب المكان الذي أصابته فيه. أنظمة التحكم هذه كافية لتدمير كل المقاومة.
  Tank Hero هي لعبة قتال دبابات ممتعة برسومات جيدة وعدد كبير من البيئات والمهام المختلفة ، ويمكنك تنزيل أحدث إصدار من Tank Heroes من رابط التنزيل المباشر في أسفل رابط الرابط المباشر.

✓✓ العاب اخرئ قدتعجبك ✓✓

Tank Heroes Mod APK, تحميل لعبة Tank Hero مهكرة, تحميل لعبة Tank Stars مهكرة, تانك هيروز, Tank Hero mod apk ,Tank Hero مهكرة, تهكير لعبة Tank Hero
 Download Tank Heroes Mod APK


★مميزات لعبة Tank Hero [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد:

  1. ضوابط بسيطة.
  2.   تمويل غير محدود.
  3.   مجموعة متنوعة من المهارات.
  4.   موهبة فريدة.
  5.   الرؤساء الأقوياء.
  6.   اللعبة مجانية تمامًا للشراء بدون أي مواد مستهلكة أو وقت أو ترقيات.
  7.   دبابات قتال رئيسية في أكثر من 120 مستوى.
  8.   شارك في حروب الدبابات في 3 بيئات فريدة.
  9.   وسائط لعبة الحملة والبقاء على قيد الحياة.
  10.   5 أسلحة للاختيار من بينها.
  11.   5 أنواع من دبابات الذكاء الاصطناعي للقتال
  12.   دعم الأجهزة عالية الدقة والأجهزة اللوحية.
  13.   حجم التنزيل الصغير.
  14. .........العديد والكثير من المميزات الرائعه.

★معلومات حول لعبة Tank Heroes مهكره:

الاسم :Tank Hero apk
الحجم : 53 MB
الاصدار : اخر اصدار
القسم : العاب مهكره
المطور :clapfoot lnc
الترخيص : مجاني
يتطلب أندرويد:4.4 and up
نظام التشغيل : android

👇روابط التحميل👇

تحميل لعبه Tank Hero apk مهكر 

تحميل لعبة تانك هيروز من متجر بلاي

تعليقات

التنقل السريع