القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برنامج للبحث والكشف عن الذهب والمعادن مجانا للاندرويد

تحميل  برنامج  للبحث والكشف عن الذهب والمعادن مجانا اخر اصدار للاندرويد

تنزيل برنامج كشف الذهب تحت الأرض, تنزيل برنامج كاشف الكنوز, الكشف عن الذهب بطريقة بسيطة, برنامج كشف الذهب للايفون, برنامج كشف المعادن للموبايل سامسونج, شرح برنامج Metal Detector كاشف المعادن, تحميل تطبيق Metal Detector
                تحميل  أفضل تطبيق للبحث والكشف عن المعادن Metal Search
تحميل أفضل  تطبيق للبحث والكشف عن الذهب والمعادن Gold & Metal Search Device افضل برنامج للبحث والكشف عن المعادن والذهب بواسطة هاتفك الاندرويد.
يعتبر برنامج الكشف عن المعادن او كما يسمى بإسم تطبيق Gold & Metal Search Device، هو احد افضل  التطبيقات التي تقوم بتحويل هاتفك الاندرويد الى جهاز للكشف عن الذهب والمعادن النفيسة والثمينة، وحتى المعادن الرخيصة مجانا للاندرويد.

نظرًا لأن جميع الأجهزة والهواتف الذكية المختلفة ، بغض النظر عما إذا كانت iPhone ios أو Android ، الجديدة أو القديمة ، تحتوي على العديد من المستشعرات وأجهزة الاستشعار ، فقد استخدم المبرمجون ومطورو التطبيقات هذه المستشعرات وأجهزة الاستشعار وأجهزة الاستشعار في الهواتف المحمولة. واستفادوا منه في كثير من برامجهم وتطبيقاتهم. ومن أهم المستشعرات والمستشعرات التي تقوم بنفس وظيفة أجهزة التنقيب عن الذهب وأجهزة الكشف عن المعادن هو مستشعر أو مستشعر (قوة المجال الكهرومغناطيسي) تم استخدامه من خلال تطوير تطبيقات خاصة تقوم بتشغيله والبحث عن المعادن والذهب ، دون الحاجة إلى شراء أجهزة كشف الذهب والمعادن باهظة الثمن ، فإن هذا التطبيق يحتوي على العديد من الميزات الرائعة ، فهو مجاني على Android.

Metal Detector هو تطبيق يحول جهاز Android الخاص بك إلى كاشف معادن بديل. يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه في أي من الحالات التي يكون فيها المغناطيس (وهو أمر شائع الحدوث) ، سيعمل التطبيق بشكل متقطع أو ببساطة لا يعمل.

  عند فتح التطبيق ، سترى شاشة جهاز الكشف عن المعادن. من السهل معرفة كيفية عمل التطبيق ؛ ما عليك سوى وضع جهازك بالقرب من الأشياء التي تحتوي على معدن لترى كيف يعمل الميزان. في الإعدادات ، يمكنك تنشيط صوت ينبهك عندما تكون بالقرب من أشياء تحتوي على معدن.

تطبيق Metal Detector هو تطبيق يسمح لك بالفعل باستخدام جهاز Android الخاص بك كجهاز للكشف عن المعادن. أثناء عمله ، إذا كنت تبحث عن الذهاب إلى الشاطئ للعثور على كنز مدفون ، فقد لا يكون هذا التطبيق هو أفضل رهان لك.

 ✓✓ مواضيع اخرئ قد تعجبك ✓✓

تحميل برنامج الكشف عن الذهب عن طريق القمر الصناعي, تطبيق للبحث عن الكنوز, تحميل برنامج تصوير تحت الارض, برنامج ناسا للكشف عن الذهب
       تحميل أفضل  تطبيق للبحث والكثف عن الذهب والمعادن مجانا للاندرويد

*مميزات برنامج الكشف عن الذهب والمعادن للاندرويد:

  1.  التطبيق مجاني تمامًا ويمكنك تنزيله وتثبيته واستخدامه مجانًا.
  2.   يكتشف ويعرض ترددات المعادن ومجالاتها المغناطيسية من مسافة متر واحد.
  3.   إنه سهل الاستخدام ولا يتطلب أي معرفة أو إعدادات مسبقة.
  4.   بديل رائع لمعدات التنقيب والبحث عن الذهب والمعادن.
  5.   خفيف الوزن ومتوافق مع معظم الأجهزة والهواتف.
  6.   يكتشف إشارات من أجسام معدنية يصل مداها إلى 30 سم.
  7.   اكتشف الأسلاك الكهربائية المخفية وأنابيب الحديد في الجدران.
  8.   يمكن أيضًا استخدام هذا كجهاز مكتشف للمفاتيح.
  9.   يعمل جيدًا على المواد المغناطيسية مثل الحديد والصلب والنيكل والكوبالت ، إلخ.
  10.   يدعي بعض الخبراء أنه يمكن أيضًا استخدام جهاز الكشف عن المعادن لتعقب الأشباح أو الأشباح أو الأنشطة الخارقة لأن هذه الأجسام لها موجات كهرومغناطيسية.
  11.   صفير بمجرد اكتشاف جسم معدني أو إشارة كهرومغناطيسية.
  12.   أفضل تطبيق للكشف عن المعادن يقدم نتائج بالتنسيق التناظري والرقمي.
  13.   رسومات القراءة الحية تجعلها أكثر برودة وإثارة للاهتمام.
  14.   إذا كان هاتفك لا يحتوي على مستشعر كهرومغناطيسي ، فسيخبرك هذا التطبيق بذلك.
  15.    …………العديد من الوظائف العظيمة.

وكذالك يمكنكم تنزيل أفضل تطبيق للكشف عن المعادن اخر اصدار مجانا للاندرويد من رابط التحميل المباشر في اخر المنشور، ويمكنكم الاستمتاع ب كيفيةالبحث عن الذهب والمعادن من خلال تطبيق جهاز كاشف الذهب والمعادن للاندرويد.

*معلومات حول تطبيق الكشف عن الذهب والمعادن للاندرويد :

الحجم : 6 mb
الاصدار : اخر اصدار.
القسم : تطبيقات.
النسخة : الاصلية.
التنزيل من : رابط مباشر google play store.
المطور : Kharphonk.

👇رابط التحميل👇

تحميل تطبيق الكشف عن الذهب والمعادن للاندرويد


تعليقات

التنقل السريع